Thursday 14 July 2016

خطوة - اعرف إي شيء عن كل شيء

اهلا وسهلا بك في خطوة , موسوعة كل العرب وضعنا شعارا للمعرفة " اعرف أي شيء عن كل شيء "
موسوعة ماجيك: أوهام هي  تقسيط من سلسلة المغامرة اللغز السحر موسوعة. لقد حان أكاديمية ماجيك لهجوم من قبل الساحر والمحاصرين من قبل أوهامه. طالب النجم كاثرين يحدث أن تكون في المكان المناسب في الوقت المناسب، وهو الوحيد القادر على محاربة الساحر وتحرير السحراء أخرى. انضمام إليها لأنها  موسوعة خطوة
سحر طالبة ستار اكاديمي كاترين الصعبة في العمل في مكتبة الأكاديمية عندما يكون كل شيء فجأة حولها تحول إلى شيء مختلف تماما. باب يتحول إلى ثنى، والسلالم تختفي وكتابات غامضة تتحول إلى رسومات الأطفال. كاثرين تمكن من الاتصال بطريقة سحرية مواليها، فقط لتجد أن شخصا ما قد سرق كتاب الأوهام من الأكاديمية، ويستخدم لاعتراض كل السحراء في الوهم. لحسن الحظ، وكانت كاترين في المكتبة عندما وقع الساحر، وغير قادرة على استخدام مخطوطة في مكتبة من الفرار. والأمر الآن متروك لها لهزيمة الساحر وتحرير السحراء أخرى.
يبدأ أوهام مع كاثرين في محاولة للعثور طريقها خارج المكتبة: موسوعة ماجيك. انها ليست فقط في بلدها رغم ذلك، كما مواليها قادرة على توفير لها مع تلميحات عبر لها كرة بلورية سحرية. لديها لايجاد سبل لتبديد أوهام منع هروبها. ومرة واحدة انها حرة، لديها للذهاب بحثا عن الساحر في مغامرة من شأنها أن تأخذ لها في جميع أنحاء العالم إلى أماكن غريبة مثل الصين وحتى مملكة البحر!
اللعب في موسوعة ماجيك: أوهام هو إلى حد كبير مجزأة لعبة وجوه الاسلوب. بدلا من البحث عن الأشياء العشوائية تماما مثل العنكبوت ومظلة، كنت كلفت العثور على أجزاء مختلفة من الأدوات التي يمكن استخدامها لكسر أوهام أو مساعدتك على السعي ضد الساحر. على سبيل المثال، تجد كل أجزاء 8 من التمرير الارتفاع ويمكنك بعد ذلك استخدام لها أن تتفاعل مع عنصر سابقا خارج متناول اليد.
ومع ذلك، ما يجعل هذه اللعبة فريدة من نوعها هي الطريقة التي يتعامل بها مع مفهوم من الأوهام. عندما واجهت أول مشهد، ما تراه هو عادة الوهم، مع الناس والبنود تظهر أن يكون شيئا آخر تماما. على سبيل المثال، أن حرس القصر يقف بصورة غير واضحة من الباب قد يكون في الواقع شيطان في انتظاركم للمقامرة معها. ومن حيث حل الألغاز، وبعض البنود لا يمكن إلا أن تفاعل مع أو الحصول أثناء عرض الوهم "مرحلة" من المشهد، في حين أن البعض الآخر يتطلب منك أن تبدد الأوهام قبل أن تتمكن من التفاعل معها. سيكون لديك أيضا إلى الانتقال ذهابا وإيابا بين المراحل من أجل حل جميع الألغاز.
تبديد الأوهام قد تنطوي سحرية تحول النهار إلى الليل، أو استخدام الجرع، أو حتى النظارات السحرية. بعض هذه العناصر قد تبدد الوهم عن المشهد بأكمله، في حين أن آخرين قد فقط تكشف الحقيقة حول بعض المناطق التي تحددها. والبعض الآخر سوف يبدد فقط أوهام لفترة قصيرة، تتطلب منك أن تتصرف بسرعة! ويضيف هذا المفهوم إلى مستوى جديد من صعوبة المباراة، وربما يستغرق بعض الوقت لتعتاد على. بعض من آثار الجسيمات مثل التشوهات المحيطة المناطق "بدد" قد خلق نوعا من الارتباك أيضا.
اللعبة هي أيضا أكثر صعوبة من غيرها من الألعاب وجوه خفية. هناك الكثير من خصم والمنطق المطلوبة من أجل حل بعض الألغاز ولمعرفة ما هي الخطوة التالية الصحيحة. لا تقلق أنه قد يكون من الصعب جدا بالنسبة لك بالرغم من ذلك. في "تلميح" وأزرار "تخطي" إعادة شحن بسرعة. هناك الكثير من مصغرة الألغاز في اللعبة أيضا، ومرة أخرى في معظمها من مجموعة متنوعة المنطق. بل هي أيضا السحر تحت عنوان، مع أمثلة بما في ذلك اللغز لخلط جرعة وكلمة لغز السحر.
العمل الفني في اللعبة هو رائع، كما هو متوقع من تتمة موسوعة ماجيك. الفن هو نابض بالحياة ونقية، ويوضح بشكل جميل ومشاهد ومواقع السحرية التي تزورها، من اتلانتيس باطني إلى قصر المحرمة في الصين. الموسيقى هي رفع مستوى جدا ومسلية أيضا، مع تلميحات من مختلف الثقافات التي تزورها. قد لا يتم ترتيب الموسيقى التصويرية رغم تماما ... كنت تستطيع أن تسمع أحيانا الموسيقى الصينية عندما كنت في مصر.
وعموما، موسوعة ماجيك: أوهام كبيرة مغامرة لعبة اللغز مع أعلى من متوسط مستوى الصعوبة. طريقة فريدة من نوعها لإظهار وتبديد أوهام يجعلها تبرز من غيرها من الألعاب وجوه خفية. إذا لم تكن قد زار العالم من موسوعة ماجيك بعد، لكم مدينون لنفسك لمحاولة هذه الدفعة ونرى ما كنت في عداد المفقودين!

No comments:

Post a Comment